شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فى أقل من عام … توران يتحول من لاعب عملاق إلى لاعب دكة فى برشلونة!

بواسطة - -

فى صيف 2015 أعلن برشلونة تعاقده مع أردا توران نجم منتخب تركيا وأتلتيكو مدريد الأسبانى مقابل 34 مليون يورو بالإضافة لسبعة ملايين يورو كمتغيرات وسط سخط كبير من عشاق اتلتيكو مدريد خصوصا وإنه صرح بعد الغنتقال بانه ترك أتلتيكو من أجل أن يفوز بدورى أبطال أوروبا مع برشلونة.
توران ذهب لبرشلونة وهو يدرك بأنه لن يلعب فى برشلونة حتى يناير 2016 بسبب العقوبات التى فرضها الفيفا على برشلونة بشان منعه من تسجيل أى صفقات عبر عام كامل وحاول برشلونة أن يعيره حتى يناير لكن اللاعب فضل البقاء ليكتسب الإندماج والإنسجام مع نجومه.
توران أشبه بمن نسى كرة القدم مع برشلونة وزاد وزنه وقلت مهارته وتحول للاعب شبح حتى إن الجماهير طالبت ببيعه فى الصيف ولكن المشكلة إن برشلونة دفع فيه كثيرا والفرق التى تطلب التعاقد معه تفضل التعاقد معه بسعر بخس او بإعارة وهو مطلوب حاليا من بروسيا دورتموند وفناربخشة والأرسنال .
توران لاعب كبير لايمكن نكران ذلك ولكنه يحتاج حاليا لتغيير الأجواء وعدم المكابرة فهو لن يلعب مع برشلونة بالصورة التى تجعله يعود لمستواه ويجب أن يراجع نفسه خصوص اوأن جماهير منتخب تركيا هاجمته كثيرا وجعلته من أكثر أسباب إخفاق المنتخب فى اليورو بينما يرى البعض الآخر أن توران سيكون مؤثرا مع برشلونة لأنه سيشارك من أول الموسم وسيحضر فترة الإعداد من بدايتها وبالتالى فرصته كبيرة فى العودة.
توران لعب مع أتلتيكو مدريد أربعة مواسم خاض فيها 178 مباراة وسجل 22 هدفا وصنع 32 هدفا ومع البرسا خاض 25 مباراة وسجل هدفين وصنع أربعة أهداف فهل سيستعيد مستواه قريبا .

شارك :