شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يكتسح سويسداد ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

بواسطة - -

نجح فريق البلوغرانا في أن يتأهل للدور قبل النهائي من كأس الملك بعدما تغلب على ريال سويسداد بنتيجة كاسحة في مباراة الاياب في الكامب نو .
وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة 17 نجح صانع العاب البلوغرانا الاسباني دينيس سواريز في ان يفتتح التسجيل للبوغرانا بعدما تلقى تمريرة جميلة من لويس سواريز ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .
وفي الدقيقة 21 سجل لويس سواريز هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، واستمرت المحاولات بين الجانبين ولكن دون جديد لينتهي الشوط على تقدم البلوغرانا .
وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه وفي الدقيقة 54 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد عرقلة نيمار داخل المنطقة ، وتقدم ليونيل ميسي ليسدد الكرة واستطاع بنجاح ان يضعها في الشباك مسجلا الهدف الثاني للبلوغرانا .
وفي الدقيقة 62 استطاع لاعب الفريق الباسكي خوانمي ان يقلص الفارق لفريقه امام برشلونة بعدما سجل هدفا بلوب رائع عقب دقائق قليلة من دخوله لتصبح النتيجة على تقدم برشلونة 2-1 .
وفي الدقيقة 64 نجح الاوروغواياني لويس سواريز في ان يعيد فارق الهدفين لفريقه بعدما استغل هجمة مرتدة رائعة وتلقى تمريرة جميلة من ميسي وضعها مباشرة في الشباك مانحا التقدم بثلاثية لفريقه .
و في الدقيقة 62 نجح سويسداد في ان يقلص الفارق مرة اخرى امام برشلونة بعدما سجل ويليان خوسيه الهدف الثاني لفريقه برأسية رائعة لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بثلاثية لهدفين .
وفي الدقيقة 80 نجح التركي اردا توران في ان يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد تمريرة جميلة من ميسي ليتقدم برشلونة برباعية مقابل هدفين .
وفي الدقيقة 82 تمكن الاسباني دينيس سواريز من ان يسجل الهدف الخامس لبرشلونة بعد اسيست رائع من ميسي ليتقدم برشلونة بخماسية مقابل هدفين .


شارك :