شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يكتسح الديبور برباعية ويستمر في الابتعاد عن المنافسين

بواسطة - -

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق فوزا كاسحا على حساب الديبور في الكامب نو ليواصل بذلك صدارته لليغا ويبتعد عن المنافسين .
وبدأ الفريق الأحمر والأزرق المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى سعيا وراء تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة الخامسة سجل سواريز ولكن الحكم لم يحتسب الهدف بداعي التسلل .
واستمرت المحاولات  وفي الدقيقة 29 نجح الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل للفريق الأحمر والأزرق بعدما سدد كرة جميلة سكنت الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .
وفي الدقيقة 37 كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني لولا العارضة التي تصدت لكرته ، وفي الدقيقة 41 تمكن البرازيلي باولينهو من أن يعزز تقدم الفريق الأحمر والأزرق بالهدف الثاني بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك ليتقدم البلوغرانا بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم .
وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه على الديبور وعند الدقيقة 47 تمكن سواريز من أن يسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء .
و في الدقيقة 55 حرمت العارضة ميسي مجددا من التسجيل امام العارضة بعدما سدد كرة كادت تسكن الشباك لولا العارضة .
و في الدقيقة 69 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة بعد عرقلة لويس سواريز داخل منطقة الجزاء وتقدم ميسي ليسددهخا ولكنه اهدرها لتبقى النتيجة على تقدم برشلونة 3-0 .
واستمرت سيطرة برشلونة وخطورته على مرمى الديبور ونجح البرازيلي باولينهو صاحب الهدف الثاني في ان يسجل مرة اخرى في اللقاء في الدقيقة 75 ليربع النتيجة للفريق الكاتلوني .



شارك :